اعلان

من أيمن الذهبي لـ فائق حسن.. هكذا تحدثت أصالة عن رجالها (صور وفيديو)

اصالة
اصالة

عندما تقع الفنانة أصالة في الحب تعطي بكل طاقتها من تُحب مشاعر دفء ودعم وأحيانًا تضحية، ومع هذا مرت أصالة بالكثير من العراقيل في علاقاتها العاطفية مع الرجال، فيما تمنى لها أصدقاؤها والجمهور السعادة هذه المرة عقب زواجها للمرة الثالثة رسميا من الشاعر الكويتي فائق حسن.

زواج أصالة من حسن فائق

بدأ الجمهور تداول خبر زواج أصالة من الشاعر فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، عندما كشفت إحدى متابعات مواقع التواصل الاجتماعي، زواج الفنانة السورية، ونشرت عبر 'فيسبوك'، صورتين مسربتين للفنانة أصالة مع الشاعر العراقي حسن فايق، وعلقت عليها: 'ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة للمطربة أصالة نصري، من الشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال المطرب ماجد المهندس'.

زيجات أصالة

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتزوج فيها أصالة، إذ كان لها ثلاث زيجات من قبل منهم اثنان يعلم بهما الجمهور، حيث تزوجت من أيمن الذهبي والمخرج طارق العريان بشكل رسمي، وإليكم حديث أصالة عن أزواجها من قبل.

زواج وانفصال أصالة من أيمن الذهبي

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005 بعد خيانته لها.

حفل زفاف أصالة على أيمن الذهبي

أصالة تتحدث عن أيمن الذهبي

ظهرت أصالة في أحد البرامج أثناء زواجها من أيمن الذهبي، وقالت إن الأغنية التي كانت تمثلها خلال هذه الفترة هي أغنيتها الشهيرة 'مبقاش أنا'.

وقالت في برنامج 'مايسترو' الذي قدمه الإعلامي اللبناني نيشان: 'دائمًا نفتش عن السلام والأمان، أنا غنيت لأيمن لو تعرفوا وسامحتك'، وقالت عن مفهوم الغيرة إنها تعتبر أزواج صديقاتها أصدقاء لها أيضًا، وكذلك العكس كانت تسعى أن تكون صديقاتها أصدقاء لزوجها أيمن الذهبي في ذلك الوقت.

زواج أصالة من طارق العريان

في يوم 27 مارس 2006 أعلنت الفنانة أصالة زواجها من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأمين هما آدم وعلي في مايو 2011، وعاشا قصة حب كبيرة حتى انفصلا.

أصالة تتحدث عن طارق العريان

تحدثت أصالة في لقائها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، وقالت إنها كانت في شبابها تعيش أكبر من سنها حتى في ملابسها كانت ترتدي ملابس نساء كبيرة، وقالت: 'عندما تزوجت من طارق عشت الحياة وأصبح عمري 18 عاما'.

انفصلت أصالة عن طارق العريان رسميًا يوم 17 يناير 2020 وكتبت عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، قبل أن تحذف كل الصور التي تجمعها بالمخرج: ' بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، لطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره'.

وفي برنامج The Insider بالعربي، قالت أصالة في مداخلة هاتفية: 'أكيد كلنا نفتقد طارق العريان، ومشاعر كثيرة تجول بخاطري في هذه الأيام وأشعر بالندم على بعض ردود أفعالي، من المحتمل أن يجمعنا إفطار في شهر رمضان، كل شيء مرهون بالظروف'.

وتابعت: 'أعترف أنني ارتكبت أخطاء كثيرة في 2019 وبداية 2020، وأتمنى أن أجد طريقة للاعتذار؛ لأني لا أعرف سبب هذه الأخطاء، حجم المسؤوليات والانشغال ربما يجعل الإنسان غير متزن في بعض اللحظات، وقد يطلق تصريحات ويندم عليها فيما بعد'.

زواج أصالة وفائق حسن

وحرصت الفنانة السورية أصالة، على توجيه رسالة للشعب العراقي، بعد انتشار خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، لافتة إلى أنها أصبحت من العراقيين وسعيدة بهذه الزيجة.

ونشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة أصالة، ظهرت فيه وهي تلتقط صورًا مع أحد المعجبين بها من دولة العراق، لتمازحهم الأخيرة قائلة: 'صرت كنتكم'.

كما شاركت أصالة جمهورها بأول صورة لها مع زوجها الجديد فائق حسن، وعلقت عليها قائلة: 'منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكثير من الثقة.. ولحظه حوّلت مشاعرنا، كلّ شئ بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر.. بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف.. هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو'.

وأضافت: 'نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ. سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي، وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد'.

واختتمت حديثها قائلة: 'لأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي، وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامه ما يكون فيها لحظة وجع ،عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم