اعلان

بعد الإساءة إليها.. أرملة أحمد هيبة ترد: «معندهمش رحمة» (خاص)

عبرت صباح أرملة الفنان أحمد هيبة، الذي لقى مصرعه منذ أربعة أيام في حادث سير، عن استيائها الشديد من التعليقات التي تلقتها خلال اليومين الماضيين بعد ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنجادها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

أرملة أحمد هيبة ترد على مهاجمتها والإساءة إليها

وقالت أرملة أحمد هيبة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إنها لا تعرف السبب الذي يجعل الناس يسبونها في تعليقاتهم، فهي سيدة رحل عنها زوجها وترك لها 3 أطفال ورابع في الطريق، فما الذي عليها فعله.

وعن انتقادها بسبب ارتدائها النقاب، واتهام زوجها بأنه كان يصرف عليهم من الحرام بسبب مهنة التمثيل، أشارت إلى أن هؤلاء ليس في قلوبهم رحمة، ولا يراعون الأطفال والموقف الذي فيه، مؤكدة على أن زوجها كان يشقى في حياته من أجل يأتي لهم بالمال ويصرف عليهم بالحلال.

أرملة أحمد هيبة تناشد الرئيس السيسي

وكانت صباح أرملة الفنان أحمد هيبة، طالبت الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم الرعاية لها ولأطفالها حتى تشعر أنها تعيش في أمان هي وأطفالها الأربعة، لافتة إلى أنها لا تستطيع أن تعمل لأنها في أواخر شهور حملها، كما أنها حين تنجب طفلاً سيكون من الصعب العمل، ولن يستطيع أي رب عمل أن يتقبلها في هذا الوضع.

المتحدة تتكفل بأسرة الفنان الراحل أحمد هيبة

جدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كان الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد إعلان رعايتها لأسرة الفنان أحمد هيبة، وقال زكي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج 'من مصر' الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة 'CBC'، إن الشركة المتحدة سباقة في هذه المواقف الإنسانية وسريعة الاستجابة فيما يتعلق بحدوث أي شئ لأي فنان مهما كان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر