اعلان
اعلان

تامر حسني يحقق أمنية مريم النجدي ويشاركها الغناء

تامر حسني يستضيف مريم النجدي

تامر حسني
تامر حسني

حقق النجم تامر حسنى رغبة فتاة كفيفة تدعى مريم كمال النجدي، وهي عازفة 'كمان' وصاحبة صوت جميل، وكانت ترغب فى الغناء مع تامر حسني في أحد البرامج التليفزيونية، وبادر تامر بسرعة الاستجابة وتحقيق حلم الفتاة الموهوبة.

تامر حسني يستضيف مريم النجدي

ونشر تامر حسني، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث استضافها في الاستوديو الخاص به وتبادلا الحديث، كما تشاركا الغناء، وقدّمت مريم معه أغنية 'خليك فولاذي' التي صدرت في ألبومه الأخير، وكانت مفاجأة كبيرة لها.

وحرص الفنان تامر حسني بعد انتهاء لقائه مع مريم، تمنى أن يكون سبب فى إسعادها قائلا: 'أوامر يا فندم أهو.. يارب أكون قدرت أفرحك يا مريوم.. وشكراً للإعلاميين المحترمين داليا أيمن، ونيهاد سمير، اللي كانوا همزة الوصل الجميله بينا'.

مريم النجدي تعبر عن ساعدتها

وعبرت الفتاة مريم النجدي، عن سعادتها بلقائها النجم الكبير تامر حسني، وأعادت نشر فيديو لقائها على صفحتها بموقع 'فيس بوك'، وعلقت: 'من زمان وأنا كان نفسي أغني مع تامر وأخيرًا الأمنية اتحققت.. إيه دا قد إيه فنان رائع ومختلف ومفيش زيه، لكن كمان شخص جميل جمال، فعلًا إنسان حقيقي من غير أي تكلف'.

وتابعت: 'يوم عمري ما هنساه بكل تفصيلة فيه، قد إيه كان بيشجعني بكلامه وبطاقته الجميلة، وفعلا كان حريص إن التراك يطلع محترف وزاده جمالا بصوته الجميل والأجمل إنه خلاني ألمس وشه واعرف ملامحه بإيدي وكان بيشرحلي كل حاجة وبيعملي كل حاجة بنفسه.. شكرا تامر على كل حاجة ودايما أغانيك تفضل موجودة في كل مراحل حياتنا وتعيش طول العمر.. شكرا يا تامر، وطبعا شكرا لمهندس الصوت الجميل اللي اتشرفت بيه جلال فهمي، وشكرا لكل اللي كانوا سبب في اللقاء دا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل