المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دلال عبد العزيز قصة حب مستمرة مع بناتها عقب رحيلها.. كلمات مؤثرة من دنيا وإيمي

أهل مصر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

لازالت دنيا وإيمي سمير غانم تعيشا حالة نفسية سيئة عقب مرور أكثر من 40 يومًا من رحيل والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، وكل يومين يكتبوا كلمات مؤثرة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

رسائل إيمي سمير غانم لوالدتها

كتبت إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "الله يرحمك و يغفر لك يا حبيبتي يا مامي".

كما كتبت رسالة لوالديها دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم: "يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تاني وافضل برده تحت رجليكوا اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكوا بحبكم للأبد".

وفي صورة أخرى جمعت الأسرة كاملة: "عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي لا حول ولا قوة إلا بالله الحمد لله الحمد لله الحمد لله".

وكان لها في رسالة مؤثرة، حديث عن الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت: "بحبك يا مامي وبتعذب منغيرك الحمدلله علي كل شئ، ربنا يرحمك يارب".

رسائل دنيا سمير غانم

فيما كتبت دنيا سمير غانم في الأربعين للفنانة دلال عبد العزيز: "النهارده اليوم الـ ٤٠ على فراقك يا أمي اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين".

وأضاف: "لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها ادخلي من أي باب تشائين اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضية وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين اللهم إني أسالك الفردوس الأعلى نزلا لها اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين. اللهم إنها في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان اللهم افتح لها أبواب جنتك وأبواب رحمتك اجمعين اللهم إني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعلها من الذين إذا أحسنوا استبشروا"

وتابعت: "اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين أن تكون ممن بشرت عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان اللهم إني اسالك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة واسالك لها خلاصا من النار سالمة وادخلها الجنة آمنة. اللهم أغفر لأمي وأبي وأرحمهم وأعف عنهم وأفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين".

وفي صورة جمعت والدتها ووالدها، كتبت: "وحشتوني اوي يا حبايبي. اللهم ارحمهم واغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وادخلهم الفردوس الاعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

وفاة دلال عبد العزيز

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما بعد صراع طويل مع المرض، استمر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا، ورغم شفائها منه إلا أن الفيروس تسبب في تليف بالرئتين.

اعلان