اعلان

بعد تغريم أحمد سعد لغنائه بلاي باك.. الموسيقيين: لو تكررت العقاب سيكون قاسي (خاص)

نقابة الموسيقيين تم التنبية ولاتهاون في القرارات

احمد سعد
احمد سعد

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، تغريم الفنان أحمد سعد 20 ألف جنيه، لمخالفته قرار النقابة وغنائه بطريقة 'بلاي باك'.

لاتهاون ولا استثناءات

وصرح الموسيقار محمد أبواليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، بأن الفنان استخدم إحدى أغنياته الخاصة أثناء إحيائه لإحدى الحفلات، بعد أن تم التنبيه من النقابة من قبل بضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي علي المسرح بحد أدنى 8 عازفين.

وتابع أبو اليزيد، في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'لو اتكرر من الفنان استخدام طريقة بلاي باك سوف يكون العقاب وقف لمدة كبيرة تتجاوز الشهر'.

غرامة أحمد سعد 20 ألف جنيه

وأحيا أحمد سعد، حفله بطريقة 'البلاي باك'، صاحبه فيها 4 فقط من عازفي الإيقاع، وتم تصوير الحفل وأرسل للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناءات في تطبيق قرارات النقابة، ليقرروا تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ عشرين ألف جنيه.

وأكد الفنان هاني شاكر أن هذا القرار عام ويطبق علي جميع من يخالف قرارات النقابة بلا تمييز وأن النقابة عازمة بكل حزم على المضي في طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقى والغناء كما هي معنية بتشغيل الأعضاء وتطوير منظوماتها الخدمية لأعضائها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند