اعلان

عمرو وهبة يكشف كواليس تجربته في فيلم «ماكو»: كنت فاكر هيضحكوا علينا الناس (خاص)

عمرو وهبة فيلم ماكو
عمرو وهبة فيلم ماكو

عبر الفنان عمرو وهبة، عن سعادته الكبيرة بمشاركته في فيلم 'ماكو' الذي يعرض حاليًا في صالات العرض السينمائية، ويحقق نجاحًا كبيرًا في الشباك.

عمرو وهبة وفيلم ماكو

وقال عمرو وهبة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن فيلم 'ماكو' كان تجربة صعبة جدًا عليه، خصوصًا وأنه لا يستطيع العوم، وعلاقته بالمياه تتلخص في 'الاستحمام' فقط، ولكنه كان لديه إصرار في تعلم الغوص، وصناع العمل صبروا عليه حتى تعلم، وليس هو فقط بل كل أبطال الفيلم.

فيلم ماكو

وأضاف 'وهبة' أنه عندما تواصلوا معه من أجل المشاركة في الفيلم، كان ذاهبًا للاعتذار عن العمل، وأول شيء قاله لنفسه: 'الناس دي أكيد بتهزر ورايحين يضحكوا علينا خلق الله فبناقص، ولكني تفاجأت بأنهم يجهزون للعمل جيدًا وبحرفية شديدة، واستطاعوا إقناعنا بالمشاركة والمغامرة'.

إنقاذ عمرو وهبة من الغرق

وكشف عمرو أنه قام بشيء خطأ خلال أحداث تصوير الفيلم، كان سيؤدي بحياته، ويجعله يغرق، حتى وصل الأمر إلى الصراخ من قبل صناع الفيلم، والاستنجاد للحاق بي، حتى استطاع أن يخرج ويتم إنقاذه.

أحداث فيلم ماكو

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة 'سالم إكسبريس'، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي