اعلان

كواليس «ماكو».. سارة الشامي: عمرو وهبة نجا من الموت.. وتعلمت الغطس في شهرين (خاص)

الفنان عمرو وهبة وسارة الشامي
الفنان عمرو وهبة وسارة الشامي

أعربت الفنانة سارة الشامي، عن حماسها الشديد لمشاركتها في فيلم 'ماكو' الذي زين دور العرض السينمائي منذ عدة أيام، واستطاع أن يحقق نجاحا جيدا و إيرادات تقترب من 10 مليون جنيه.

سارة الشامي فيلم ماكو

وقالت سارة الشامي في تصريح لـ 'أهل مصر': 'سعيدة بالتجربة التي تحدث في مصر لأول مرة، وكل شيء في ماكو مختلف سواء من ناحية التمثيل أو الكوليس، وجميع التجهيزات تختلف عن أي عمل شاركت فيه من قبل، وكافة المشاهد كانت صعبة، فالتمثيل تحت الماء وبدلة الغطس والتمرين أشياء صعبة للغاية، كما أنني كنت لا أعلم أي شئ عن الغطس أو كيفية تنفيذ ذلك واستغرقت شهرين حتى اتقنت الأمر'.

وتابعت سارة الشامي حديثها قائلة: 'عندما شاهدت بعض مشاهد الفيلم في الإعلان الدعائي للعمل كانت تحبس أنفاسي، لأنني أتذكر جيدا الصعوبة التي واجهتها في الفيلم، ومحمود بشير مدير التصوير شخص عظيم وعبقري كان يصور تحت الماء باحترافية شديدة، لدرجة أن هناك مشاهد لم نشعر فيها بتواجد الكاميرات حولنا، وصورنا مشاهد الفيلم في مصر وروسيا والإمارات'.

واختتمت سارة حديثها قائلة:'من أصعب المواقف التي واجهتها في الفيلم، عندما كان سيفقد الفنان عمرو وهبة حياته تحت الماء لكن العناية الإلهية أنقذته'.

الفيلم يجسد بطولته نخبة من الفنانين منهم الفنانة بسمة ونيقولا معوض، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة ومحمد مهران وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن