اعلان
اعلان

«بسمة وهبة السبب».. تفاصيل غرامة أحمد سعد من الموسيقيين بسبب الغناء بفلاشة (خاص)

بسمة وهبة واحمد سعد وهاني شاكر
بسمة وهبة واحمد سعد وهاني شاكر

أكدت نقابة المهن الموسيقية، خلال الساعات الماضية على حزمها الشديد بشأن تطبيق قرارعدم الغناء علي الفلاشة 'بلاي باك'، وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي علي المسرح بحد أدنى 8 عازفين، وكان وأول من طبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد، وقيل إن السبب الرئيسي هو إحيائه حفل بالساحل الشمالي، بالطريقة التي منعتها النقابة.

سبب تغريم أحمد سعد من نقابة الموسيقيين

ولكن هذا ليس السبب الحقيقي وراء تغريم أحمد سعد، فحسب مصادر خاصة، قالت إن التغريم جاء بسبب تسجيل 'سعد' حلقة مع المذيعة بسمة وهبة قبل حفل الساحل الشمالي، والغرامة التي وقعت عليه من جانب نقابة المهن الموسيقية بمبلغ 20 ألف جنيه كانت بسبب ظهوره في الحلقة المسجلة معها.

وأضاف المصدر، وأن القرار جاء لظهور 'سعد' في البرنامج بعدد قليل من العازفين، وهم أقل من 8 عازفين، لتكون هذه الواقعة الأولى، ولكن النقابة استغلت قيامه أيضا بتقديم حفل غنائي بالفلاشة لتوقيع العقوبة عليه.

تغريم أحمد سعد 20 ألف جنيه للغناء على الفلاشة

وأحيا أحمد سعد، حفله بطريقة 'البلاي باك'، وقد صاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع، وتم تصوير الحفل وأرسل للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لاتهاون ولا إستثناءات في تطبيق قرارات النقابة، ليقرروا تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ عشرون ألف جنيه، وذلك حسب البيان الذي أصدرته النقابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل