اعلان

أشرف زكي عن توجيهات الرئيس برعاية الفنانين: «اليوم عيد للفن»

اشرف زكي والرئيس السيسي
اشرف زكي والرئيس السيسي

وجّه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على قراره بتعزيز منظومة دعم العاملين بالمجال الفني، مشددًا على أن ذلك سيكفل حياة كريمة للعاملين بالمجال وأسرهم.

أشرف زكي وقرار السيسي بدعم الفنانين

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال ببرنامج '90 دقيقة' المذاع على شاشة المحور :'على مدار عقود ماضية كان الفنانين بلا مظلمة تأمينية ولا صحية، وخضنا فترة لجمع التبرعات وعلاج العديد من الممثلين'.

وتابع:'بشكر الرئيس لرعايته وجبر خواطرنا كفنانين وعاملين بالمجال الفني، وبدأنا العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس بشان دعم العاملين بالمجال الفني'.

وذكر أن هناك آلاف العاملين يقفون خلف الكاميرات والديكورات والموسيقيين والعازفين والتشكيليين، مضيفًا:' نعتبر اليوم عيدًا للفن بعد توجيهات الرئيس بشأن منظومة دعم الفنانين'.

الرئيس يوجه بدعم الفنانين

وكان الرئيس السيسي قد وجّه اليوم الأحد، بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها الإبداعية، جاء ذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، و هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وجمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما