اعلان

خالد الصاوي ينعى المشير محمد حسين طنطاوي

خالد الصاوي ينعي المشير طنطاوي

النجم خالد الصاوي
النجم خالد الصاوي

حرص الفنان خالد الصاوي، على نعي المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 86 عامًا.

خالد الصاوي ينعى المشير طنطاوي

وقال خالد الصاوى، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم'.

وتابع في منشوره: 'ينعي الفنان خالد الصاوي أحد حماة مصر ورجال جيشها المخلصين السيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر الأسبق، نسأل الله العلي العظيم أن يغفر له ويرحمه، وأن يسكنه فسيح جناته، نسألكم الدعاء والفاتحة'.

وفاة المشير طنطاوي

محمد حسين طنطاوي ولد في 31 أكتوبر عام 1935 لأسرة مصرية نوبية، تخرج من الكلية الحربية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، شارك في العديد من الحروب التى خاضتها مصر بداية من حرب 1967 مرورا بحرب استرداد الكرامة عام 1973، وكان له دور كبير في العديد من الأزمات التي غاشتها مصر، ففى عام 2011 عندما اندلعت الثورة المصرية، كان يتولى وزارة الدفاع، واستطاع أن يؤمن مصر من الداخل وأمن حدود مصر في ظل الأوضاع الصعبة التي مرت بها مصر.

وجدير بالذكر أن تعرض المشير طنطاوي في العام الماضي لأزمة صحية والتي حجز على أثرها لفترة في مستشفى كوبري القبة.

WhatsApp
Telegram