اعلان

فركشة فرح أسمهان وبراء ملخص الحلقة 14 من مسلسل حكاية جزيرة (صور)

حكاية جزيرة 14
حكاية جزيرة 14

عرضت مساء أمس، الحلقة الرابعة عشر، من مسلسل 'حكاية جزيرة'، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيق الـ12 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين أسمهان وبراء.

ملخص الحلقة الـ 14 من حكاية جزيرة

وتبدأ أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل 'حكاية جزيرة'، باعتراف أسماء وبراء بحبهما لبعضهما، وأنهما لا يستطيعان العيش من دون أن يكونا بجانب بعضهما، ثم يتزوجا رسميًا، ويقيما فرحهما وسط الجزيرة، إلا أن الفرح ينقلب بمشكلة بسبب اعتراض جدة براء على الزواج، وتبدأ في تكسير كل شئ، ليغمى عليها بعد ذلك، هي ووالدة أسمهان، وينقلوهما للمستشفى، ولا يستكمل الفرح.

حكاية جزيرة 14

يحاول بعد ذلك براء وأسمهان تهدأة الأمور بينهما، ويفكران في حل لأزمتهما مع أقاربهما، ليؤكد براء لـ أسمهان أنه لن يتركها أبدًا وسيتزوجا، خصوصًا وأنه يريد أن يكون برفقتها طوال حياته، لتقول له أنها لم تعد لديها القدرة لمحاربتهم والوقوف أمامهم.

حكاية جزيرة 14

حكاية جزيرة 14

مواعيد عرض وأبطال مسلسل حكاية جزيرة

ويعرض مسلسل حكاية جزيرة، عبر فضائية Turkish Star TV كل يوم الثلاثاء، وتعرض بعدها عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية، ويشارك في المسلسل التركي 'حكاية جزيرة' الفنانين: أيتاش شاشماز، وبايسال، وإدريس نبي تاشكان، وأصلي سومان، وهاندا سوباشي، وفوندا إيلهان، وتوبا تشوم، وأنيل جيليك، وأوزان داغيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً