اعلان
اعلان

شارموفرز يطرح أغنيته الجديدة لفيلم «عروستي» (فيديو)

شارموفرز عروستي
شارموفرز عروستي

طرحت شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع إنتاج إيهاب السرجاني أغنية الفيلم الرومانسي الكوميدي 'عروستي' للمخرج محمد بكير، والذي يجمع لأول مرة الفنانين أحمد حاتم وجميلة عوض، وذلك بعد أن وقع الاختيار على الفريق الغنائي الشهير 'شارموفرز' لأداء الأغنية، بالتزامن مع انطلاقه رسميًا في دور العرض.

أغنية فيلم عروستي لـ شارموفرز

وفي الفيديو المصور للأغنية، يقوم فريق شارموفرز بالغناء على خشبة المسرح، كما يضم الفيديو لقطات متفرقة من الفيلم. يأتي ذلك بعد مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبطال وصناع الفيلم في الاحتفال بالعرض الخاص، الذي أقيم يوم الإثنين الماضي في زِد بارك بالشيخ زايد والتي كانت المسؤولة عن تنظيمه بالتعاون مع شركة MAD Solutions.

قصة فيلم عروستي

وتدور أحداث عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة، ينجذب الثنائي ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة الارتباط للتأكد من أنه الزوج المثالي لها، فهل سينجح كناري وزقزوقي في بناء عش حب يجمعهما؟.

صناع فيلم عروستي

بالإضافة لـأحمد حاتم وجميلة عوض يشارك في بطولة الفيلم صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، فاتن واصل، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أسماء جلال، شريف الدسوقي، هند عبد الحليم، محمد مولي، سيف زهران وبسنت النبراوي. والفيلم من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً