اعلان

زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالة زوجها بعد عمليته الثانية (خاص)

نضال الشافعي
نضال الشافعي

لم يخرج الفنان نضال الشافعي، حتى الآن من المستشفى، على الرغم من انتهاءه عمليته الجراحية الثانية، والتي قامها بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الماضية، نتيجة إصابته بانفجار بالزوائد القولونية، الناتج عن انفعاله الشديد خلال خلافه مع منتج فيلم ميني بار.

تطورات حالة نضال الشافعي الصحية

وقالت زوجة الفنان نضال الشافعي، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إنه لم يخرج من المستشفى حتى الآن؛ لأنه يخضع للملاحظة الطبية لمدة 72 ساعة، وحتى الآن حالته مستقرة، وليس بها أي تغيير، مطالبة محبيه والجميع بالدعاء له.

نضال الشافعي وعمليته الجراحية الثانية

ونشر نضال الشافعي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: 'من فضل الله عليّ، أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة.. في انتظار دعواتكم حيث سأجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف كل مريض شفاءً لا يغادر سقمًا عاجل غير آجل، وعلى الفور انهالت الدعوات على الفنان نضال الشافعي من قبل جمهوره ومحبيه.

خروج نضال الشافعي من المستشفى أول مرة

وكان وجه نضال الشافعي، رسالة حب إلى جمهوره بعد خروجه من المستشفى وعودته إلى منزله بعد عمليته الأولى؛ وكتب: 'سعدت بحبكم وتواصلكم وأنا أحبكم وآمل أن تدعوا لي بالشفاء، حتى أجتاز هذه المِحنة بفضل الله ثم ببركة دعواتكم.. حفظكم الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة