اعلان
اعلان

شقيق عادل إمام: الزعيم سيعود في رمضان 2022 ويقرأ حاليًا أكثر من سيناريو (خاص)

عادل امام
عادل امام

تداول خلال الفترة الماضية أنباء عودت الزعيم عادل إمام، للشاشة الصغيرة مجددًا، من خلال عمل درامي كوميدي جديد، يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2022، يتعاون فيه مع نجله المخرج رامي إمام.

مشاركة عادل إمام في سباق رمضان 2022

ومن جانبه قال المنتج عصام إمام، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الزعيم لم يستقر حتى الآن على سيناريو محدد يشارك به في السباق الرمضاني المقبل، ويعمل حاليًا على قراءة أكثر من سيناريو، يبحث فيهم عن قصة إنسانية جيدة، تليق بجمهوره، مؤكدًا على عزمه الدخول المنافسة في رمضان المقبل.

حقيقة إصابة عادل إمام بكورونا

ورد المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، على شائعات إصابة عادل إمام بفيروس كورونا، معبرًا عن غضبه الشديد قائلًا: 'كفاية بقى إشاعات على الراجل هو مفيش غيره.. ليه كدا أنا مش عارف إيه المبرر اللي يسمح للناس إنها تطلع الإشاعات دي أيًا كان السبب الراجل بخير وكويس جدًا'.

وأضاف 'إمام'، أن الزعيم صاحب مشوار فني كبير يمتد لأكثر من 50 سنة ضحك فيهم الناس وفرحهم، فلابد أن يكون هناك تقدير له ولتاريخه، وليس تخرج مثل هذه الشائعات دون التأكد منها، متابعًا: 'انتوا مش عارفين الشائعات دي بتألمه قد إيه'.

عادل إمام في الساحل الشمالي

جدير بالذكر، أن المنتج عصام إمام، كان كشف في تصريحات أخرى لـ'أهل مصر'، أن الزعيم يعيش حياته طبيعية جدًا وسط أسرته وأحفاده، حتى أنه الآن في الساحل الشمالي يقضي إجازته الصيفية وسطهم ويلعب معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً