اعلان

مهرجان القاهرة السينمائي يهنئ منة شلبي لترشيحها لجائزة الإيمي الدولية

منة شلبي - مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
منة شلبي - مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

حرص نهرجان القاهرة السينمائي على تهنئة الفنانة منة شلبي، لترشيحها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل 'في كل أسبوع يوم الجمعة'، لجائزة الايمي الدولية المقرر إقامته في 22 من شهر نوفمبر المقبل، بمدينة نيويورك الأمريكية.

مهرجان القاهرة يرسل تهنئ للفاننة منة شلبي

ووجه إدارة مهرجان القاهرة، رسالة التهنئة عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرين إلى أن الدورة الماضية للمهرجان، شهدت تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مشوارها الفني الحافل بالعديد من الأعمال السينمائية المتميزة.

منة شلبي ضمن أفضل ممثلة تليفزيونية

وترشحت 'شلبي'، في فئة أفضل ممثلة تلفزيونية عن دورها بمسلسل 'في كل أسبوع يوم جمعة' للمخرج محمد شاكر خضير، وتتنافس في هذه الفئة مع كل من: فاليريا بيتوتشيلي عن مسلسل 'El Cuaderno de Tomy' من إنتاج نتفليكس، وآن جرابين عن مسلسل 'Patria' من إنتاج HBO الأوروبية، وهايلي سكوايرز عن مسلسل. 'Adult Material'.

وشهدت ترشيحات الجوائز هذا العام 44 مرشحًا عبر 11 فئة، وعددًا قياسيًا من المرشحين والذين يمثلون 24 دولة.

ومن جانبه قال رئيس الأكاديمية الدولية والمدير التنفيذي بروس بايسنر في بيان: 'نحن فخورون جدًا بالمرشحين والعدد القياسي، للمشاركين من البلدان المختلفة لأولئك الذين يخشون أن يؤدي الوباء إلى إبطاء الإنتاج التلفزيوني في جميع أنحاء العالم، هذه هي الإجابة.'

مسلسل 'فى كل أسبوع يوم جمعة' من بطولة كل من منة شلبي، وآسر ياسين، وسوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامى، محمد حاتم، مى الغيطى، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وشارك فى السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، إخراج محمد شاكر خضير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة