اعلان

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده: اللهم اغفر لأبي وأمي

أحمد خالد يحي ذكري وفاة والده

أحمد خالد صالح ووالده
أحمد خالد صالح ووالده

أحيا الفنان أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح، الذكرى السابعة لوفاة والده.

أحمد خالد يحيي ذكرى وفاة والده

ونشر أحمد خالد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة تجمع والده ووالدته معلقًا عليها: 'اللهم ارحم واغفر لمن فقدنا الحياة بدونهم اللهم اغفر لأبي و أمي وارحمهما كما ربياني صغيراً، اللهم ادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب وارفعهم اللهم درجات واحشرنا وإياهم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم و اجمعني اللهم بهم على خير يا رب'.

ذكرى وفاة خالد صالح

وأصيب الفنان خالد صالح بآلام حادة في قلبه وعرف حقيقة مرضه، وشخص بمرض وراثي في القلب وأن قلبه عليل لا يقوى على تحمل أي أعباء أو مجهود، ولكنه لم يستسلم وخضع لجراحة ناجحة منذ سنوات.

وتعرض لأزمة قلبية نتيجة الإجهاد الشديد، الذي بذله أثناء تصوير مسلسله موعد مع الوحوش. وتعرض لآلام حادة في منطقة الصدر، أثناء تصوير مسلسله الأخير 'حلاوة الروح'.

وحاول إخفاء تعرضه لبعض المتاعب الصحية التي دخل على إثرها مركز أمراض القلب، لكن الأطباء أخبروه بضرورة خضوعه لعملية قلب مفتوح لتغيير شريان وصمام في القلب، ليخضع في سبتمبر عام 2014، إلى تغيير صمام بالقلب، حيث أجريت له العملية في مركز القلب بأسوان، وأجرها له جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.

وفي فجر يوم 25 سبتمبر لعام 2014، توفي صالح عن عمر يناهز 50 عاماً بعد تدهور حالته الصحية أثر إجرائه عملية جراحية في القلب، وشيع جثمانه فجر الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية