اعلان

حمادة هلال في حفل زفاف نجل عبد الباسط حمودة بعد حادث زوجته (فيديو)

حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : دينا دهب

تصدر النجمان محمد عدوية وحمادة هلال التريند، بعد أن أحيا حفل زفاف نجل الفنان عبد الباسط حمودة، والذي أقيم في أجواء مبهجة وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الفرح.

حفل زفاف نجل عبد الباسط حمودة

واحتفل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، بحفل زفاف نجله الأصغر ماجد، على عروسه رحمة حامد، وحضر عدد كبير من الأسرة والأصدقاء المقربين، داخل أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة.

ألبوم محمد عدوية الجديد

وطرح النجم محمد عدوية، أحدث أغانيه من ألبومه الجديد على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب' والتي تحمل اسم 'سور ورا سور' من كلمات أحمد عبدالنبى وألحان وتوزيع مونتى وإنتاج ياسر حسانين وهندسة صوت خالد رؤوف.

ويتعاون الفنان محمد عدوية، في ألبومه الغنائى الجديد مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين ويحرص من خلاله على تقديم عدد من الأغانى المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة تضيف لرصيده الغنائى.

ومن ناحية أخرى، يطرح النجم محمد عدوية، خلال الأيام المقبلة أغنية 'ناس وداسوا' التي تجمعه مع مطرب الراب سداوى، وتحمل شكلًا موسيقيًّا جديدًا من خلال مزج موسيقى الراب بالطابع الشرقى.

حفل زفاف نجل عبد الباسط حمودة

حادث زوجة حمادة هلال

يشار إلى أن جمهور حمادة هلال يعيش حالة من القلق بعد تداول أنباء بشأن تعرض زوجته وأولاده لحادث، وبعد فترة طمأن حمادة هلال محبيه وأكد أن حالتهم جيدة ولا يوجد أي مكروه أصابهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً