اعلان

إلهام شاهين في تكريم كوثر هيكل بمهرجان الإسكندرية: اللي مشتغلش معاها ناقصه كتير (صو وفيديور)

حرصت النجمة إلهام شاهين على حضور ندوة تكريم المؤلفة الراحلة كوثر هيكل، ضمن فعاليات اليوم الأول لمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط بدورته الـ 37.

إلهام شاهين في ندوة تكريم كوثر هيكل

وتحدثت إلهام شاهين عن الراحلة كوثر هيكل، قائلة: 'كانت تكلمني في أموري الشخصية، وكانت معي مثل الأم والأخت، وحضنها كان زي حضن أمي، ولا تظهر غير مشاعرها، فهي كانت بالنسبة لي إنسانة قريبة، ولا أستطيع تغيير حرف أو كلمة في الجملة، كتابتها تتفق مع تلقائيتي'.

مهرجان الاسكندرية

وأضافت: ' كانت الوحيدة التي تكتب للرومانسية، وكل فيلم لها كان علامة مميزة، تجاربي معها في الدراما من أجمل أدواري التلفزيونية وهي الأدوار التي أحب تقديمها'.

مهرجان الاسكندرية

واختتمت حديثها قائلة: 'حبي لأمي في مرتبة قريبة من عبادتي لله، أمي تحبني كممثلة ولكن بعض أدواري لا تحبها، وأكثر دور تحبه هو دوري في مسلسل ع نار هادية، وتتره كانت دائما في البيت، وكانت هي أغنية العائلة، واستخدمناها للموبايلات، اللي مشتغلش مع كوثر هيكل ينقصه الكثير، ولحد دلوقت لما افتكر اسمها ببتسم لأني بفتكر ابتسامتها الجميلة وهي مقبلة على الحياة، وهي مستمرة بوجود ابنتها سماح'.

ندوة الراحلة كوثر هيكل في مهرجان الإسكندرية

وبدأت منذ دقائق ندوة تكريم المؤلفة الراحلة كوثر هيكل ضمن فعاليات اليوم الأول لمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط بدورته الـ 37، وحرصت سماح أبو بكر عزت ابنة الراحلة على تقديم الندوة.

مهرجان الاسكندرية

وحرصت النجمة إلهام شاهين على حضور ندوة الراحلة كوثر هيكل في مهرجان الإسكندرية، وذلك بحضور محمد العدل والأمير أباظة مع بدء فعاليات اليوم الأول من مهرجان الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو