اعلان
اعلان

التفاصيل الكاملة لخناقة غادة إبراهيم والمخرجة إيناس الدغيدي

غادة ابراهيم وايناس الدغيدي
غادة ابراهيم وايناس الدغيدي

دبت مؤخرا خناقة بين الفنانة غادة إبراهيم والمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال حضور ندوة المخرج على بدرخان في إطار فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ37 التي انطلقت منذ يومين.

خناقة غادة إبراهيم وإيناس الدغيدي

نشبت الأزمة عندما هاجمت غادة إبراهيم المخرجة إيناس الدغيدي بسبب عدم إعطائها مساحة للحضور لمناقشة الندوة ووجهت إليها الحديث، قائلة: 'ده مش برنامج شيخ الحارة يا إيناس.. سيبي مساحة للصحفيين والناس يناقشه ندوة التكريم'.

وتابعت إبراهيم: 'احنا جايين نكرم أستاذنا يا جماعة حد ياخد منها المايك..انتي فاكرة نفسك في برنامج شيخ الحارة؟!.. مش ناقص غير شيخ الحارة يطلع ويقول فضايحنا.. سيبي فرصة لباقي الحضور عشان يشارك في الندوة'.

وسبب حديث غادة إبراهيم غضب إيناس الدغيدي لكنها لم ترد في بداية الأمر، إلا أنها طلبت منها بعد ذلك الصمت ليتحول الأمر مشاجرة بينهما حتى تدخل بعض الحضور لإنهاء الأزمة.

وحضر ندوة تكريم المخرج على بدرخان كل من مدير التصوير محسن أحمد، المنتج محمد العدل، خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة، المخرج هاني لاشين، والمخرجة إيناس الدغيدي الهام شاهين، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج عمر عبد العزيز.

وتحدث علي بدرخان عن دخوله عالم الإخراج وقال': إنه شعر أن لديه إحساس توصيل المعلومة، وهذا من أهم كوادر المخرج وطريقة تعامله مع فريقه، بجانب خبرتي في التعامل مع الشباب نتيحة لشقاوتي في الجامعة، فتحمست لتجربة عالم الإخراج.

وأضاف بدرخان: أنا لا أقوم بعمل أفلام تأتي من مؤلفين، أنا من أكتب ولدى أعمال في منزلي ولا استطيع أن اصنعها بسبب الإنتاج، وحينما أشاهد عمل تلك الأيام أنه مأخوذ من أفلام أجنبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل