اعلان

ردود أفعال إيجابية على مسلسل «squid game» وفكرة العمل تخطف العقول (فيديو)

مسلسل squid game
مسلسل squid game

ردود أفعال إيجابية تأتي على المسلسل الكوري 'squid gamed'، الذي يعرض عبر منصة نيتفلكس ويخظي بمتابعة كبيرة على مستوى العالم وعالمنا العربي، منذ بدء عرضه يوم 17 سبتمبر الماضي، ويتكون الموسم الأول منه من 9 حلقات مدة الحلقة تصل إلى 60 دقيقة، بطولة لي جونغ، بارك هاي سو، واي هاي جون.

فكرة مسلسل squid game

يفتتح عرض المسلسل في البداية بمجموعة من الأطفال يلعبون لعبة الحبار وهي لعبة حققت شعبية عام 1970 في كوريا الجنوبية، حيث يفوز بهذه اللعبة طفل يدعى سيونج جي هون، وينتقل المشهد إلى الوقت الحاضر، فنشاهد سيونج هون عندما كبر، وتحول إلى أب يهمل ابنته، وابن أدمن المقامرة، يسرق مدخرات والدته كي ينفقها على سباقات الخيول.

مسلسل squid game

وتتسارع الأحداث ونعرف أن سيونج عليه الكثير من الديون مما يدفعه للدخول في لعبة على أمل كسب مال سريع يسدد به ديونه، ومثله يتورط آخرون في هذه اللعبة التي تكون عبارة عن لعب اطفال لكنها مميتة ومن يخسر يفقد حياته، على أمل الفوز بالجائزة الكبرى.

ويسلط مسلسل 'squid game' الضوء على فكرة الصراع بين الفقراء والأغنياء، وكيف يدفع الفقر الناس للتضحية حتى بحياتهم، بينما يدفع الثراء الأغنياء للملل والسعي وراء أي جديد، ورغم ظهور هذه القصة في أعمال أخرى مثل فيلم: The Hunt 'الصيد' إلا أن مسلسل 'لعبة الحبار' أفضل على عدة جوانب، أبرزها التمثيل، وخاصةً الممثل لي جونغ جاي (سيونج جي هونج).

مسلسل squid game

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط باريسي