اعلان

الممثل متولي السيد يعيش انتعاشة فنية.. يعلق: "أشارك في مسلسل رانيا يوسف الجديد وعالم مظلم" (خاص)

متولي السيد
متولي السيد
كتب : دينا دهب

يعيش الممثل الشاب متولي السيد انتعاشة فنية خلال هذه الفترة وذلك من خلال مشاركته بأكثر من عمل فني ضخم عقب نجاحة في مسلسل اللعبة 2 وغيرها من الأعمال.

متولي السيد في مسلسل المماليك

كشف متولي السيد لـ 'أهل مصر'، انضمامه لطاقم عمل مسلسل المماليك خلاص الفترة الماضية، حيث يجسد دور طبيب استقبال في مستشفى عام، وقالت: 'خلال الحلقات تحدث أزمة كبيرة بدون الدخول في تفاصيل فيظهر الفنان محمد لطفي وزوجته وسأكون أنا الطبيب المعالج لهما'.

مشيرًا إلى أن مشاهده كلها تجمعه بالفنان محمد لطفي، وقال: 'محمد لطفي فنان جميل ومتعاون جدًا وسعيد جدًا بالوقوف أمامه واكتساب الخبرة منه، كما أنني سعيد بالعمل مع المخرج الممتاز حازم فودة، وسعيد لمشاركتي بالمسلسل بوجود عدد كبير من النجوم فيه مثل محمد لطفي ورانيا يوسف ورامي وحيد ونانسي صلاح'.

مسلسل موضوع عائلي

كما كشف متولي السيد أنه أيضًا انضم لمسلسل عالم مظلم وموضوع عائلي، ومسلسل موضوع عائلي من إخراج أحمد الجندي وبطولة النجم ماجد الكدواني ومحمد شاهين ورنا رئيس.

أعمال متولي السيد

وشارك متولي السيد مؤخرًا بالجزء الثاني من مسلسل اللعبة وفي مسلسل النهاية بموسم مسلسلات رمضان 2020 أمام الفنان يوسف الشريف، وكذلك مسلسل ونسني ورجالة البيت، وغيرها من الأعمال الفنية الكبيرة ومسلسل اللي مالوش كبير.

WhatsApp
Telegram