اعلان

بعد غياب طويل.. محمد صبحي وإلهام شاهين في مسرحية نجوم الظهر

الفنان محمد صبحي وإلهام شاهين

محمد صبحي والهام شاهين
محمد صبحي والهام شاهين

أعلن الفنان محمد صبحي تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين، في عمل مسرحي جديد، مشوقًا جمهوره لهذا العرض، وواصفًا إياها بالمحاربة، بسبب جرأتها في الدفاع عن آرائها في الفترة الماضية.

محمد صبحي والهام شاهين بمسرحية نجوم الظهر

كشف الفنان محمد صبحي، عن مشروعه المسرحي الجديد، الذي يجمعه بـ إلهام شاهين، خلال العرض الخاص له في مسرحية نجوم الظهر، الذي عرضه مساء أمس على مسرحه بمدينة سنبل، وخلال العرض والمؤتمر الصحفي، تحدث صبحي عن إلهام شاهين واصفًا إياها بـ المحاربة، بسبب تصريحاتها الجريئة.

الفنان محمد صبحي وإلهام شاهين

عقب العرض المسرحي أقيم مؤتمر صحفي على نفس خشبة المسرح، قدمه الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر الذي رحب بالحضور وقدم فريق عمل المسرحية بالكامل، ثم ترك كلمة للنجم محمد صبحي تحدث فيها عن كواليس تلك المسرحية، وأنها استمرت بروفاتها لأكثر من سنة وأنها تعد تجربة مختلفة، ضمن التجارب المسرحية الكثيرة التي قدمها محمد صبحي.

وشكر محمد صبحي كل فريق عمله، وخص بالذكر الشاعر عبد الله حسن، والملحن شريف حمدان، مؤكدًا أن الأغاني والألحان في هذا العمل عنصرين مهمين للغاية، ويكملان الدراما داخل العرض، ولا يمكن الاستغناء عنهما.

مسرحية نجوم الظهر

كما شكر القديرة سميرة عبد العزيز، قائلا: 'تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى، ورفضت المكوث في البيت، وكانت ترفض أن تأخذ الأدوية، حتى تتمكن من استكمال البروفات، وخلال بروفات المسرحية تعبت وذهبت للمستشفى، ولكن رفضت المكوث في بيتها مثلما قال لها الأطباء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي