اعلان

كوميدية ساخرة.. نجوم الفن يتفاعلون مع عطل مواقع التواصل الاجتماعي

نجوم الفن
نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على التفاعل مع حالة العطل المفاجئ التي ضربت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الإثنين، منها: 'فيس بوك وإنستجرام وواتس آب'.

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وعلقت قائلة: 'لا لا لا سيبو تويتر للتويترية'.

محمد عبدالرحمن

أما الفنان محمد عبدالرحمن، نشر تعليقا كوميديا قائلا: 'شكل مارك عليه إيجارات متأخره ولا إيه؟'.

أحمد السعدني

وعبر الفنان أحمد السعدني عن سعادته بتعطل مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا عبر موقع تويتر: 'الحياة من غير واتساب وفيسبوك وإنستجرام أجمل بكتير فعلا'.

كندة علوش

وقالت كندة علوش عبر تويتر: 'بعد العطل اللي صاير لـ الواتساب وإنستجرام وفيسبوك، بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الأبليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلا الصغيرة الحلوة وبحميميتا قبل جنان وادمان السوشال ميديا وتطبيقات التواصل.. بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملوا؟'.

إدوارد

وسخر الفنان إدوارد من تعطل مواقع التواصل الاجتماعي، بالاستعانة بمشهد من أحد أعماله الفنية: وعلق قائلا: 'أهو WhatsApp قفش ووقع علشان بنقول واطس'.

صلاح عبدالله

ونشر الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه على موقع تويتر، صورة من مشهد له في فيلم 365 يوم سعادة، معلقا: 'تويتر للاجئين الفيسبوكيين اللي زي حالاتي.. القعدة صغرت قوي ههههـه'.

محمد هنيدي

ووجه محمد هنيدي رسالة ساخرة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلا: 'للناس اللي لسة جايه تويتر.. اسمها تويتة مش بوست.. واسمه ريتويت مش شير.. واسمه حساب مش صفحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط