اعلان

محمود الليثي: فيلم معالي ماما يخلو من الابتذال (خاص)

محمود الليثي في فيلم معالي ماما
محمود الليثي في فيلم معالي ماما
كتب : دينا دهب

شارك النجم محمود الليثي في بطولة الفيلم السينمائي الجديد معالي ماما، مع النجمة بشرى، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

محمود الليثي في فيلم معالي ماما

تحدث الفنان محمود الليثي أحد أبطال فيلم معالي ماما، وقال لـ 'أهل مصر': 'الذي جذبني للعمل هو أنه فيلم عائلي يتحدث عن الأسرة والمشاكل بين الأباء والأبناء، والذي حمسني له اولًا هو أنني كنت أتمنى العمل مع المخرج أحمد نور من زمان، منذ أيام عملي في المسرح بجانب سعادتي للعمل مع الفنانة بشرى'.

وتابع: 'نحن اصدقاء ولكننا لم نتعاون ولا مرة، فهذه كانت فرصة عظيمة كي أعمل برفقة الاثنين في نفس الوقت، والتجربة بها كوميدية خفيفة، والعمل به أطفال وأنا العمل مع الأطفال يسعدني'.

وأضاف الليثي وقال: 'بشرى تضحكني جدًا في كواليس العمل فهي دائمًا مرحة وتحب الضحك كما أن بيننا كيميا رهيبة بدون أن نتكلم، وأجسد دور طبيب نفسي وهذه صعوبة لأنني أغلب مشاهدي مع الأطفال، كما أن من الصعوبة أن يكون الفيلم كوميدي ويحتمل الجد أيضًا، ولا يوجد به ابتذال'.

فيلم معالي ماما

فيلم معالي ماما بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونور قدري، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، وإيمان السيد، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول بروزوفيتش