اعلان

هاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بعد إصابتها بكورونا

هاجر أحمد
هاجر أحمد

حرصت الفنانة هاجر أحمد على الترويج لحكاية بدون ضمان ضمن وز حكايات مسلسل إلا أنا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت هاجر أحمد بوستر المسلسل وعلقت قائلة:'مسلسل بدون ضمان.. إلا أنا.. عرض بداية من السبت الساعة 8 مساءا على dmc'.

View this post on Instagram

و أصيبت هاجر أحمد منذ أيام بفيروس كورونا، وأثيرت أزمة بعدما انتشرت أنباء عن أن الشركة المنتجة للمسلسل أضطرتها لتصوير مشاهدها رغم مرضها، وخرجت الشركة ونفت ما قالته هاجر.

وأوضح مصطفى العوضي المشرف العام على إنتاج مسلسل إلا أنا في تصريحات لبرنامج ET بالعربى، أن هاجر قالت إنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص الـ 'pcr' من أجل مخاطبة قناة 'dmc' ولكنها لم تفعل.

وأوضح: 'هاجر احمد أرسلت له تأكيدا بانها ستأتي يوم الأحد لكنها كانت مرهقة عند حضروها إلى التصوير ولم تتمكن من استكمال التصوير وبقيت نصف ساعة فقط ، وعادت من بعدها إلى منزلها بسبب شدة مرضها'.

وأشار العوضي، إلى أن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات.

حكاية بدون ضمان حققت نجاحاً كبيراً خلال عرضها الأيام الماضية، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وبطولة كل من هنادي مهنا وهاجر أحمد وأحمد بدير وإسلام جمال وأحمد كشك وسلوى عثمان وحنان سليمان ومن إنتاج تامر مرتضى - أروما ستوديوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل