اعلان

بينهم الشرنوبي وأحمد خالد صالح.. فنانون يشاركون والي وأحمد فوزي وعبدالحميد افتتاح مشروعهم الجديد (صور)

حفل افتتاح مطعم
حفل افتتاح مطعم

شارك عدد كبير من الفنانين، صديقهم الفنان الشاب أحمد والي، ورجل الأعمال الشاب أحمد فوزي، وأحمد عبد الحميد، احتفالهم بافتتاح مشروعهم الجديد، وهو أحد الكافيهات والمطاعم بمدينة الشيخ زايد.

حفل افتتاح كافيه أحمد والي وأحمد فوزي وعبدالحميد بالشيخ زايد

وتولت مهمة تنظيم حفل الافتتاح شركة كونسبشيول للدعاية و الإعلان وإدارة الأعمال، وحضر عدد كبير من الفنانين وأبرزهم خالد أنور، أحمد خالد صالح، أحمد جمال سعيد، محمد الشرنوبي، ليلى حسين، محمد يسري.

حفل افتتاح مطعم

وحرص كذلك الفنانين كريم سرور، باهر النويهي، كريم محجوب، نهال نور ونهاد نور، كريم عبد الخالق، ومقدم البرامج خليل جمال، والفنانة أية سماحة، بجانب عدد كبير أخر من الفنانين والمشاهير، الحضور لمساندة أصدقائهم في مطعمهم الجديد 'نعناعة'.

حفل افتتاح مطعم

وشمل حفل الافتتاح عدد من الفعاليات التي نالت إعجاب الحضور، ومنها الألعاب النارية، بجانب الاحتفال بعيد ميلاد أحد الحضور، وأعرب كلًا من أحمد فوزي وأحمد والي وأحمد عبد الحميد، في تصريحات صحفية أنهم سعداء بافتتاح الكافية والتنظيم الذي تم عن طريق الشركة المتعاقدون معها كونسبشيول للدعاية والاعلان وإدارة الاعمال، ويرونه خطوة مهمة لمستقبلهم، حيث أحب الجميع فكرة امتلاك مشروعهم الخاص، ويتمنوا أن يستمروا في تحقيق النجاحات معًا.

حفل افتتاح مطعم

حفل افتتاح مطعم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً