اعلان

في عيد ميلاده 60 "أنا مهما كبرت صغير".. إذا أردنا معرفة صيحات الموضة في مصر فعلينا بعمرو دياب (صور)

موضة عمرو دياب
موضة عمرو دياب

عمرو دياب 'الهضبة'.. لم يصبح نجم مصر الأول أو استطاع أن يظل على القمة طوال مشوراه الفني الطويل، الذي يصل اليوم إلى 39 عامًا، بعدما تم عامه الـ60، وذلك ليس من خلال نجاحه في عالم الأغاني والمزيكا فقط، فعمرو منذ أن بدأ مشواره ويعتبره الشباب العربي مرآةً لهم ويستوحوا منه إطلالاته التي يظهر بها سواء في كليباته أو حفلاته لتميزه بالأناقة والرقي وحرصه على اختيار إطلالات جديدة ومختلفة دائمًا، ومواكبته أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء الرجالي.

موضة عمرو دياب

فإذا أردنا رصد صيحات الموضة في مصر على مدار العصر الحديث بدايةً من القرن العشرين حتى وقتنا هذا، فلابد أن نقف أمام ملك الموضة الذي يعتبر معيارًا مهمًا في عالم الموضة والصيحات المختلفة سواء من حيث طريقة تصفيف شعره أو ذقنه أو شكل وطريقة ارتداءه ملابسه، فمنذ خروجه على الساحة ويحرص على التجديد والتنوع فيي إطلالاته وهو ما يجعله يظهر من حين لآخر بلوك مختلف وجديد ما يميزه عن غيره من النجوم.

إطلالات عمرو دياب وصيحات الموضة

ويميل الهضبة دائمًا إلى الإطلالات الكاجول ونادرًا ما يظهر بإطلالات كلاسيك، فمع بداية التسيعنات وحتى اليوم ظهور عمرو دياب بأي إطلالة بملابسة وتسريحة شعره يصبح إشارة إلى بداية موضة جديدة وصيحة مختلفة، ففي 1992 ظهر عمرو في بوستر كليب 'أيامنا' وهو يرتدي قميص جينز كحلي، به جيبين من الجانبين، وارتدى معه كرافت متعددة الألوان، واعتمد في مظهره على السوالف الطويلة، وبعدها قلده معظم الشباب حتى أصبحت موضة العام.

عمرو دياب ايامنا

وفي العام التالي ظهر على بوستر كليب 'يا عمرنا' وهو يرتدي كاجيت جلد به بادجات على أماكن مختلفة، ليصبح موضة العام.

موضة عمرو دياب

وفاجأ عمرو الجميع في عام 1998 بألبوم 'عودوني' والذي ظهر فيه بإطلالة جديدة اعتمد فيها على الشعر الطويل الذي أصبح من أبرز صيحات الموضة لعام 1998.

موضة عمرو دياب

ننتقل بعد ذلك إلى عام 2000 فكان كليب 'تملي معاك' والذي ارتدى فيه بلوفر عبارة عن ثلاثة ألوان البترولي والأبيض والكحلي، ليصبح علامة مسجلة في عالم الموضة.

موضة عمرو دياب

جاءت بعد ذلك الكثير من الإطلالات والموضات التي أطلقها الهضبة مثل 'السكسوكة' في كليب 'العالم الله'، وولأيس كاب، في 'أنا عايش ومش عايش'، و'الحاجب المقطوع' في 'كليب وياه'، والقميص المنقوش بالورد في 'معدي الناس' الذي يستمر كموضة حتى اليوم.

موضة عمرو دياب

وأخيرًا وليس آخرًا فمنذ العام الماضي 2020 مع طرحه ألبومه 'سهران'، حتى هذه الأيام التي يقترب فيها من طرح ألبومه الجديد 'عايشني' تألق عمرو بالعديد من الإطلالات المميزة التي اتخذها الشباب كموضة لهم.

موضة عمرو دياب

موضة عمرو دياب

موضة عمرو دياب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً