اعلان

أبليت بلاءً حسنا يا أبي.. عمرو محمود ياسين يحيي الذكرى السنوية الأولى لوالده (صور)

عمرو محمود ياسين ووالده
عمرو محمود ياسين ووالده

أحيا الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والده، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 14 أكتوبر، معبرًا عن حزنه الشديد وفقدانه الشديد له.

عمرو محمود ياسين والذكرة السنوية الأولى لوالده

ونشر عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام كامل دون أب.. لم أكن أفهم أبدًا كيف يتأقلم البشر مع الحياة إذا فقدوا السند والظهر؟'.

وأضاف: 'ولكن أحب أن أقول لك أنك أبليت في الدنيا بلاءً حسنًا يا والدي الحبيب فإننا نكرم لخاطرك وتتفتح لنا أبواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.. لازلنا نعيش بالسند، والظهر لازلنا نستقوى بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك'.

عمرو محمود ياسين ووالده

وتابع: 'لازلنا يا أبي الحيبب نعيش في ظلك.. لقد أبليت بلاء حسنا وتركت لنا إرثا إنسانيا رائعا سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.. اطمئن وأرقد في سلام.. يرحمك ربي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة...آمين'.

وفاة الفنان محمود ياسين

رحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا في 14 أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا عظيمًا، سيظل خالدًا في تاريخ السينما المصرية والعربية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين