اعلان
اعلان

بسبب مهرجان الجونة.. وائل عبدالعزيز يهاجم نجيب وسميح ساويرس: انزلوا على الأرض معانا (صور)

وائل عبدالعزيز
وائل عبدالعزيز

هاجم الفنان وائل عبد العزيز، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس وشقيقه سميح؛ بسبب فخرهما الدائم بمهرجان الجونة، وما قاما به خلال 24 ساعة فقط، من ترميمات للقاعة الرئيسية 'بلازا' والتي نشبت بها حريقًا هائلًا أمس الأربعاء.

وائل عبدالعزيز يهاجم نجيب وسميح ساويرس

ونشر وائل عبد العزيز، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صور لترميمات القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة، وكتب عليها: 'طبعا مجهود هايل واحتواء للموقف في ساعات قليلة جدا وده شيء متوقع من شركة كبيرة في تاريخ العقار والبناء 'زاي أوراسكوم'.

وائل عبد العزيز ونجيب وسميح ساويرس

وأضاف: 'بس انا في كلمتين محشورين من فترة للأستاذ نجيب وسميح.. يا نجيب أنا أعرفك معرفة شخصية من سنين كتيرة، يمكن أكتر من 25 سنة وعارف إنك ابن بلد.. والمهرجان زيه زي أي مهرجان تاني في مصر.. مش طالعين الفضاء يعني.. انزل على الأرض معانا الله يخليك'.

حفل افتتاح الجونة

تنطلق اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحفل الافتتاح المقرر أن يبدأ في الساعة السابعة مساءً، على أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يتم بث حفل افتتاح مهرجان الجونة، عبر فضائية 'أون إي'، والتي تنقل فعاليات المهرجان أيضًا، ويشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض