المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أمير كرارة يستعد لمشاركة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

أمير كرارة يستعد لمهرجان الجونة

أهل مصر
أمير كرارة
أمير كرارة

ساعات قليلة وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقرر إقامتها في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري.

ويشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي العديد من المفاجآت، تخص حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، نرصدها لكم في السطور التالية.

أمير كرارة يستعد لمهرجان الجونة

نشر المخرج عثمان أبو لبن عبر حسابه الشخصي فيسبوك، صورة تجمعه بالفنان أمير كرارة، وهي صورة من كواليس التحضير والاستعداد للمشاركة كرارة في حفل افتتاح بطولة العالم للأطباق المروحية والذي تنظمه شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي.

ويشهد ظهور خاص للفنان أميرة كرارة، ومن المقرر أن يظهر الأخير في إحدى فقرات الحفل مؤديا لطبيعة البطولة الخاصة بالأطباق المروحية، ومن المقرر أن تقدم الإعلامية جاسمين طه زكي حفل افتتاح بطولة العالم للأطباق المروحية، كما يقوم بغناء حفل الافتتاح كل من أحمد جمال وملك الحسيني.

كما تم إسناد مهمة إخراج حفل بطولة العالم للأطباق المروحية للمخرج المخرج عثمان أبو لبن، والذي تنظمه شركة تذكرتي، برئاسة منتصر النبراوي.

فعاليات مهرجان الجونة

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل
عاجل
سنة أولى ممتاز.. مباراة فيوتشر وفاركو (0-0) بالدوري (لحظة بلحظة)| فرصة عمرو جمال