المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل دقائق من افتتاحه.. اسوأ إطلالات الفنانين بمهرجان الجونة بدورته الرابعة

أهل مصر
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

وسط الإطلالات المختلفة للفنانات والفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، لفتت بعض النجمات الأنظار بالمهرجان بالدورة الرابعة له، وكانت أغرب الإطلالات عندما ظهر عدد من النجمات بتلك إلاطلالات.

إطلالة رانيا يوسف بمهرجان الجونة 2020

كانت غرابة إطلالة رانيا يوسف الغريبة لم تقف فقط عند التصميمات التي جاء اغلبها غير مناسب لطبيعة، حيث ظهرت بفستان أسود في ختام المهرجان لامع بتصميم من أعلى عبارة عن كب بأطوال غير متساوية، وبه حزام ساتان من المنتصف، وهو طويل من الخلف وقصير من الأمام، اعتمدت تصفيفة شعربوني تيل وتركت خصلات منسدلة على وجهها، وارتدت سلسلة فضية بها خرزة سوداء، واعتمدت مكياج كشمير غامق.

إطلالة غادة عادل في مهرجان الجونة 2020

ظهرت الفنانة غادة عادل على الريد كاربت من مهرجان الجونة بفستان قصير، وتميز الفستان بنقوش مزينة التصميم بالكامل، باللون الجراي، أوف شولدر، واعتمدت حقيبة سيلفر صغيرة.

تركت غادة خصلات شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياجا يميل إلى اللون البني، ووضعت أحمر شفاه صارخ.

إطلالة ناهد السباعي بمهرجان الجونة 2020

اختارت الفنانة ناهد السباعي فستانا أبيضا دون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر والرقبة، ومطرز بالريش وبكشاكش صغيرة بنفس لون الفستان، وفتحتان من منطقة الخصر إلى نهاية الفستان، وببطانة قصيرة من الأسفل، واعتمدت صيحة الشعر المموج، ما جعل البعض يشبهه بـ"بدلة الرقص لشرقي"، وذلك في الدورة الثانية.

إطلالة شرين رضا بمهرجان الجونة 2020

طلت الفنانة شيرين رضا بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة، بفستان قصير باللون الأزرق، بقصة الكم الواحد، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأحمر، وحذاء باللون الأسود، معتمدة مكياجًا قويًا، تاركة شعرها الويفي منسدلاً.

إطلالة مي عمر بمهرجان الجونة 2020

أثارت الفنانة مي عمر حالة من الجدل بسبب إطلالتها الجريئة، إذ ارتدت فستان باللون الأرجواني الفاتح، بصيحة الكتف الواحد الرفيع، بخامات تمتزج بين الجوبير والشيفون، مع فاتحة ساق طويلة.

واعتمدت تصفيفه الشعر الانسيابي المنسدل بشكل عشوائي، ومكياج ناعم أبرز ملامحها الهادئة.

إطلالة أروي جودة بمهرجان الجونة بدورته الرابعة

واعتمدت أروى جودة في الدورة الثانية فستانا ميدي طويل، بخامة الستان الحريرية التي كشفت عن مفاتن جسمها، بالإضافة إلى فتحة الصدر الكبيرة على شكل حرف v لتضيف لمسة جريئة للفستان.

بدء فاعليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة

تنطلق بعد قليل فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يُقرر إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد