المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل انطلاق الدورة الخامسة.. أجمل إطلالات الفنانات بمهرجان الجونة 2020

أهل مصر
مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

وسط الإطلالات المختلفة للفنانات والفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، لفتت بعض النجمات الأنظار بالمهرجان بالدورة الرابعة له.

سلافة معمار بمهرجان الجونة 2020

ظهرت النجمة السورية سلافة معمار، في أول أيام مهرجان الجونة 2020، بفستان أسود رائع من تصميم العالمي زهير مراد، تميز بأكتافه المكشوفة وتزين بالتطريزات البراقة والرسوم الملونة، وكان منسدلا، وواسعا من الأسفل، ويحدد الخصر.

ياسمين صبري بالأزرق اللامع

تميزت إطلالة الفنانة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، حيث ارتدت فستان أزرق لامع، مزين بحبيبات لامعة، بحزام أسود بسيط على الخصر، بقصة ضيقة تظهر تفاصيل الجسم، وقد كان من تصميم العالمي جان بيار خوري.

منة شلبي بإطلالة براقة للدورة الرابعة للمهرجان

ارتدت الفنانة منة شلبي، فستانا مميزا مفتوحا من الصدر، قصته على شكل حرف V، ويظهر الأكتاف أيضا، تميز بقماشة براقة باللون الذهبي مع التدرج الفضي، من تصميم اللبناني جورج حبيقة.

تارا عماد بالأسود على السجادة الحمراء

اعتمدت إطلالة الفنانة تارا عماد، على فستان أسود أوف شولدر، من تصميم دينا شعبان، تميز بقصته الناعمة، بالإضافة إلى الدانتيل مع الأكمام الشفافة، التي بدت على شكل فراغات.

ستيفاني صليبا بالجونة 2020

ارتدت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، فستانا بلون البيبي بلو، بقصة ضيقة بالكامل، ومطرز بتطريزات جذابة، بالإضافة إلى الألوان المتداخلة والحبيبات اللامعة أيضا، وقد صممه اللبناني جورج حبيقة.

أسيل عمران بإطلالة باربي

ظهرت الإعلامية والممثلة أسيل عمران، بفستان يشبه فساتين باربي، من تصميم مرمر حليم، بقصة أوف شولدر جذابة، ومزين بوردة كبيرة عند منطقة الصدر، ومرصع بالحبيبات اللامعة، ومزود بكاب طويل شفاف من نفس لون الفستان.

ريا أبي راشد بالأخضر الطويل

أطلت الإعلامية ريا أبي راشد، بفستان أخضر، مميز التصميم عند منطقتي الصدر والأكتاف، التي أرفقت بقماش على شكل كاب طويل، وكان الفستان منسدلا مع تحديد الخصر بحزام بلون الفستان، من توقيع زهير مراد.

مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021

تنطلق، بعد قليل، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 881 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و47 حالة وفاة