المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد رمضان يدخل مهرجان الجونة بلامبورجيني مكتوب عليها نمبر وان وبدلة ذهبية اللون (فيديو)

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان

دخل الفنان محمد رمضان افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 بسيارته اللامبورجيني مكتوب عليها نمبر وان، وظهر وهو يرتدي بدلة ذهبية اللون.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

وكان في استقباله الإعلامية إنجي علي التي اندفعت عليه وأخبرته قائلة: "وحشتني وجميل ومستنين الأغنية"، وقال رمضان عن مهرجان الجونة: "ألف مبروك وحاجة عظيمة بجد ومبروك للمهندس نجيب ساويرس".

وعن الحريق الذي اندلع أمس في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي 2021 وتمكنهم من تجديد كل الحوائط التي احترقت في اقل من يوم، قال رمضان:" بيقدروا يتخطوا كل أزمة".

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يُقرر إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد