المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ريهام حجاج تتألق بفستان من تصميم المصمم العالمي زهير مراد (صور)

أهل مصر
ريهام حجاج
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، الذي انطلقت فعالياته منذ قليل بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

افتتاح مهرجان الجونة 2021

وظهرت ريهام حجاج في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، وهي ترتدي فستان أبيض وعقد متدلي من رقبتها وحقيبة يد بيضاء اللون.

وحضر حتى الآن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 عدد من الفنانين منهم نسرين طافش، بشرى، يسرا، أروى جودة، دانا حمدان، شيرين رضا، خالد سليم وزوجته، عمرو وهبة، أحمد مجدي، آسر ياسين وزوجته، أحمد السقا وزوجته، خالد سليم وزوجته، أشرف زكي وزوجته روجينا، يسرا، ليلى علوي، دينا الشربيني، وغيرهم من الفنانين.

واستطاعت إدارة المهرجان من حل أزمة الحريق الذى وقع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل
عاجل
مباراة بيراميدز وعزام (1-0) في الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني