اعلان

ياسمين صبري بدون أحمد أبو هشيمة في افتتاح مهرجان الجونة (صور)

ياسمين صبري مهرجان الجونة 2021
ياسمين صبري مهرجان الجونة 2021

حضرت الفنانة ياسمين صبري افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 الذي انطلق مساء اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

افتتاح مهرجان الجونة 2021

وظهرت ياسمين صبري فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 بمفردها دون زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وطلت في المهرجان وهي ترتدي فستان أصفر اللون مكشوف من الأعلى وداعبت الكاميرا واعطت قبلة لجمهورها.

ياسمين صبري مهرجان الجونة 2021

وحضر حتى الآن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 عدد من الفنانين منهم نسرين طافش، بشرى، يسرا، أروى جودة، دانا حمدان، شيرين رضا، خالد سليم وزوجته، عمرو وهبة، أحمد مجدي، آسر ياسين وزوجته، أحمد السقا وزوجته، خالد سليم وزوجته، أشرف زكي وزوجته روجينا، يسرا، ليلى علوي، دينا الشربيني، وغيرهم من الفنانين.

ياسمين صبري مهرجان الجونة 2021

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

ياسمين صبري مهرجان الجونة 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية لـ مازيمبي