اعلان

المصمم العالمي زهير مراد ينشر صور لــ ريهام حجاج من مهرجان الجونة بفستان من تصميمه

ريهام حجاج
ريهام حجاج

نشر مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور من إطلالة الفنانة ريهام حجاج فى مهرجان الجونة السينمائي 2021، التي صممها بنفسه.

مهرجان الجونة 2021

وحرصت الفنانة ريهام حجاج على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، الذي انطلقت فعالياته منذ قليل بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم، وظهرت ريهام حجاج في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، وهي ترتدي فستان أبيض وعقد متدلي من رقبتها وحقيبة يد بيضاء اللون.

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

وحضر حتى الآن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 عدد من الفنانين منهم نسرين طافش، بشرى، يسرا، أروى جودة، دانا حمدان، شيرين رضا، خالد سليم وزوجته، عمرو وهبة، أحمد مجدي، آسر ياسين وزوجته، أحمد السقا وزوجته، خالد سليم وزوجته، أشرف زكي وزوجته روجينا، يسرا، ليلى علوي، دينا الشربيني، أحمد رزق، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة