المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

يسرا وهند صبري وهنا شيحة وسمية الخشاب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2021

أهل مصر
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

حضرت الفنانات هنا شيحة وهند صبري وسمية الخشاب افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021، الذي انطلق مساء اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

وظهرت سمية الخشاب في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وهي ترتدي فستان مرصع بالكريستال، بينما ارتدت هند صبري فستان أصفر اللون، فيما ارتدت الفنانة هنا شيحة فستان أسود مطرز بالورود، وظهرت يسرا وهي ترتدي فستان سماوي اللون طويل.

مهرجان الجونة السينمائي

افتتاح مهرجان الجونة 2021

وحضر حتى الآن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 عدد من الفنانين منهم نسرين طافش، بشرى، يسرا، أروى جودة، دانا حمدان، شيرين رضا، خالد سليم وزوجته، عمرو وهبة، أحمد مجدي، آسر ياسين وزوجته، أحمد السقا وزوجته، خالد سليم وزوجته، أشرف زكي وزوجته روجينا، يسرا، ليلى علوي، دينا الشربيني، هند صبري، وغيرهم من الفنانين.

مهرجان الجونة السينمائي

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يُقرر إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد