اعلان

بشرى تصالح محمد رمضان ببوكيه ورد.. والأخير يقبلها على مسرح مهرجان الجونة (فيديو)

بشرى تنهي خلافها مع محمد رمضان
بشرى تنهي خلافها مع محمد رمضان
كتب : أهل مصر

أنهت الفنانة بشرى، رئيس العمليات لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث أهدته باقة من الورود على خشبة مسرح في افتتاح المهرجان، ورد محمد رمضان على مبادرة بشرى، بتسلم باقة الورد وتقبيل بشرى، قائلا: 'الصلح خير'.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

وكانت أزمة فنية شغلت الجمهور، كان طرفيها الفنان محمد رمضان، والفنانة بشرى، بعدما أطلق رمضان أغنياته 'نمبر وان – الملك'، لترد الأخيرة وقتها عن طريق أغنية 'كوبرا'، التي هاجمته من خلال كلماتها والكليب.

أطل الفنان محمد رمضان في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي ببدله لونها ذهبي تتشابه مع سيارته اللمبورجيني التي وصل بها إلى الريد كاربت.

كما ظهرت الفنانة بشرى بإطلالة جذابة أنيقة، مرتديةً فستانا متداخل الألوان بالبيج مع البرتقالي.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة