اعلان
اعلان

محمد رمضان يشعل حفل الافتر بارتي بمهرجان الجونة بأغنية "جو البنات ونمبر وان" (فيديو وصور)

أشعل النجم محمد رمضان حفل الافتر بارتي بـ مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد افتتاح الدورة الخامسة من عمر المهرجان، حيث غنى أغنية مافيا وثابت وانساي وصعد المهندس نجيب ساويرس المسرح لتحية رمضان.

 محمد رمضان يشعل حفل الافتر بارتي بمهرجان الجونة

وفي سياق متصل أهدت النجمة بشرى، رئيس العمليات والشريك المؤسس للمهرجان الجونة، النجم محمد رمضان بوكيه ورد بعد تقديمه أغنية المهرجان، وعلق محمد رمضان: 'الصلح خير'.

وغنى النجم محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاح أغنية 'جو البنات' الاغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمي المغرب رضوان نعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

 محمد رمضان يشعل حفل الافتر بارتي بمهرجان الجونة

أطل الفنان محمد رمضان في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي ببدله لونها ذهبي تتشابه مع سيارته اللامبورجيني التي وصل بها إلى الريد كاربت.

 محمد رمضان يشعل حفل الافتر بارتي بمهرجان الجونة

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة ونظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

 محمد رمضان يشعل حفل الافتر بارتي بمهرجان الجونة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل