المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

أهل مصر
إطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة
إطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة

حضرت الفنانة رانيا يوسف لفعاليات ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، لحضور عرض الفيلم المغربي "على صوتك" المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان ضمن فئة الأفلام الروائية الطويلة.

وواجهت رانيا يوسف موقف محرج في مهرجان الجونة السينمائي، بعدما وصلت متأخرة لعرض الفيلم، ولم تتمكن من السير على السجادة الحمراء لعرض الفيلم بعد إغلاق الإضاءة وانطلاق عرض عرض الفيلم، ولذلك دخلت رانيا إلى من الباب الآخر للقاعة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عرض الفيلم بمهرجان الجونة السينمائي منهم نسرين طافش، أحمد داود وزوجته علا رشدي، يسرا، ليلى علوى، طارق الإبياري وزوجته، إنجي كيوان، دارين حداد، درة، أمينة خليل، أكرم حسني، روجينا وابنتها، وهبة السيسي، ونيكولا معوض وزوجته، وداليا البحيري وزوجها رجل الأعمال حسن سامي، ثراء جبيل، المخرج أحمد شفيق، الفنان عصام السقا، جمال سليمان، ميس حمدان، دانا حمدان، عمر الشناوي وزوجته.

رانيا يوسف مهرجان الجونة السينمائي 2021

يشار إلى أن فيلم "على صوتك" عرض عالميا للمرة الأولى في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021، ورشحه المركز السينمائي المغربي للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي في الدورة 94، تدور أحداث الفيلم داخل أحد الأحياء الشعبية في مدينة الدار البيضاء حيث يعمل مغني الراب السابق أنس داخل مركز ثقافي، وبفضل تشجيعه ودعمه يجد شبان المركز طريقة جديدة للتعبير عن قضاياهم وواقعهم عبر ثقافة الهيب هوب.

رانيا يوسف مهرجان الجونة السينمائي 2021

ويجسد بطولة فيلم "على صوتك" أنيس بسبوسي، إسماعيل أدواب، مريم نقاش، نهيلة عارف، عبده بسبوسي، زينب بو جمعة، سفيان بلالي، مهدي رزوق، أمينة كنعان، سماح باركو، مها منان، مروة كنيديش، مروان بناني، وعبد الرحمن الرحماني، وإخراج نبيل عيوش.

رانيا يوسف مهرجان الجونة السينمائي 2021

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي (0-0) في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| محاولات كاميرونبة لتسجيل الأول