اعلان

إطلالة جريئة للشقيقتان ميس ودانا حمدان على الـ ريد كاربت بمهرجان الجونة (صور)

ميس ودانا حمدان
ميس ودانا حمدان

حرصت الشقيقتان ميس ودانا حمدان على حضور فعاليات ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021 في دورته الخامسة، التي انطلقت أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

مهرجان الجونة السينمائي

وحرصت دانا وميس حمدان على حضور عرض فيلم علي صوتك في إطار فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي حضره مجموعة من الفنانين منهم، رانيا يوسف، نسرين طافش، أحمد داود وزوجته علا رشدي، يسرا، ليلى علوى، طارق الإبياري وزوجته، إنجي كيوان، دارين حداد، درة، أمينة خليل.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

كما حضر أكرم حسني، روجينا وابنتها، وهبة السيسي، ونيكولا معوض وزوجته، وداليا البحيري وزوجها رجل الأعمال حسن سامي، ثراء جبيل، المخرج أحمد شفيق، الفنان عصام السقا، جمال سليمان، ميس حمدان، دانا حمدان، عمر الشناوي وزوجته.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

وانطلقت أمس الخميس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين، يسرا، لبلبة، المخرجة إيناس الدغيدي، ليلى علوي، أحمد السقا، رأينا يوسف، أسر ياسين، أمينة خليل، ياسمين صبري، شريف منير، وغيرهم من الفنانين.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة 2021 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة بمنصة الجونة السينمائية.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

مهرجان الجونة السينمائي 2021

مهرجان الجونة السينمائي 2021

مهرجان الجونة السينمائي 2021

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس