اعلان

دار الأوبرا المصرية تستعد لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30

مهرجان الموسيقى العربية

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

تعقد دار الأوبرا المصرية مؤتمرًا صحفيًا، غدا، لإعلان عن تفاصيل الدورة الـ30 من مهرجان الموسيقى العربية، تحت إشراف ورئاسة الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

مهرجان الموسيقى العربية

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في السادسة من مساء الأحد، بالمسرح الصغير في الأوبرا للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة التي تستمر فعالياتها من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

ويحضر المؤتمر عدد كبير من الشخصيات الهامة من ضمنهم أعضاء اللجنة التحضيرية: ' الفنانة جيهان مرسي مديرة المهرجان، الموسيقار حلمي بكر، الدكتور رضا رجب، حسن شرارة، عماد عاشور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار يحيى الموجي، الموسيقار زياد الطويل، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار محمد رحيم، ماجد سرور، بالإضافة لعدد من الإعلاميين ومنهم، محمد منير، أمجد مصطفى، وكذلك رئيس اللجنة العلمية الدكتورة رشا طموم'.

ومن المقرر أن يحضر المهرجان كذلك عدد من الإعلاميين والمحطات التلفزيونية الأرضية، والفضائيات العربية والأجنبية، ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.

يذكر أن إدارة مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30، أعلنت بأن آخر يوم لتلقي المشاركات في مسابقة المهرجان 25 أكتوبر الجاري، ولا يحق التقدم لأى متسابق نال جائزة في المهرجان إلا بعد مرور ثلاثة سنوات من تاريخ حصوله عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة