اعلان

إطلالات أنيقة ومثيرة.. نجمات الفن يتألقن في العرض الخاص لـ«كباتن الزعتري» بـمهرجان الجونة (صور)

مهرجان الجونة 2021
مهرجان الجونة 2021

حرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم 'كباتن الزعتري'، في إطار فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة لعام 2021، التي انطلقت الخميس وتستمر حتى يوم 22 من الشهر الجاري.

فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي

ويتواجد في عرض فيلم كباتن الزعتري بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، كوكبة من الفنانين منهم رانيا يوسف، أحمد داود وزوجته علا رشدي، يسرا، ليلى علوى، طارق الإبياري وزوجته، إنجي كيوان، دارين حداد، درة، أمينة خليل،روجينا وزوجها أشرف زكي، وهبة السيسي، ثراء جبيل، المخرج أحمد شفيق، الفنان عصام السقا، جمال سليمان، عمر الشناوي وزوجته.

ويشهد اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة العديد من الفعاليات والأحداث الفنية، منها عرض فيلم كباتن الزعتري ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، والذي شارك في أكثر من 82 مهرجان سينمائي حول العالم، وعرض عالميا لأول مرة في مهرجان صان دانس السينمائي الدولي، ومن ضمن الفعاليات أيضا حفل افتتاح منصة الجونة السينمائية من الساعة التاسعة مساءا وحتى الواحدة صباحا في فيستيفال بلازا.

تدور أحداث فيلم كباتن الزعتري، حول قصة شخصين يعيشان في مخيم الزعتري في الأردن منذ 5 سنوات وهما محمود وفوزي، ورغم ظروفهما الصعبة، يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول وهو كرة القدم، عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية.

WhatsApp
Telegram