اعلان
اعلان

بمليون دولار.. خالد سليم يرتدي جاكيت مطرز بالألماس في مهرجان الجونة السينمائي

خالد سليم
خالد سليم
كتب : أهل مصر

خطف الفنان خالد سليم أنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ليكون صاحب الإطلالة الأغلى في مهرجان الجونة، نظرا لارتدائه بدلة باهظة الثمن، حيث ارتدى جاكيت مطرزا بالألماس، ونسق معها قميص باللون الأبيض، وجزمة سوداء.

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)

وقالت مصممة الأزياء مارجو حنا والتي صممت بدلة خالد سليم، عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، إن سعر الألماس بجاكيت خالد سليم تجاوز مليون دولار، ليحصد لقب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة.

ي

من جانبه، قال خالد سليم على هامش حفل افتتاح الجونة السينمائي، إن البدلة مرصعة بالألماس الحر 80 قيراطا، باللونين الأبيض الأسود، موزع على الياقة واليد.

وأشار خالد سليم إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلم 'في القلب' بمشاركة نسرين طافش وانجي كيوان فهو رومانسي به عدة أغاني تم تصوير منه 6 أيام في القاهرة و3 أيام في دبي ويتبقى 3 أيام أخرى في القاهرة وننتهي من تصويره.

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة ونظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل