اعلان

مخرج «ريش» بمهرجان الجونة 2021: لا أصدق كل الاهتمام الذي يحظى به الفيلم

عمر الزهيري مخرج فيلم ريش
عمر الزهيري مخرج فيلم ريش

وجه عمر الزهيري مخرج فيلم 'ريش' الذي يعرض اليوم في إطار فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021، رسالة إلى جمهوره.

مهرجان الجونة 2021

وقال عمر الزهيري في كلمته خلال عرض فيلمه ريش بمهرجان الجونة السينمائي 2021: 'لا أصدق كل الأهتمام الذي يحظى به فيلم ريش وهذا شئ كبير بالنسبة ليا.. أشكركم جميعا وان شاء الله الفيلم يكون جيدا، واشكر انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة لأنه كان من بين الداعمين والمتابعين للفيلم وأحب فكرة مشاركة الفيلم في المهرجان'.

View this post on Instagram

وتابع الزهيري قائلاً: 'وهذا شئ يعني لي الكثيروليس مجرد مشاركة في المهرجان، متابعا: 'أشكر المنتجين اللي تعبوا وتجربة بسيطة وسهلة وبها إيمان كبير ودعم دايم الحمد لله'.

وحقق فيلم 'ريش' للمخرج المصري عمر الزهيري إنجازا كبيرا بعد فوزه بالجائزة الكبرى لأسبوع النقاد في مهرجان كان السينمائي الدولي، وهي أول جائزة يحصل عليها فيلم مصري طويل في تاريخ المهرجان.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

ويحضرعرض فيلم ريش بمهرجان الجونة 2021 صناع العمل، وعدد من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، أروى جودة، داليا البحيري وزوجها، أحمد مجدي، شريف منير، علا رشدي وزوجها احمد داوود، كريم محمود عبد العزيز، رانيا يوسف، المنتج محمد حفظي، إنجي وجدان وزوجها، مايان السيد، وغيرهم.رنيا يوسف مهرجان الجونة 2021

ويتولى بطولة فيلم، دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال، عبدالله، سامية، سيناريو وإخراج عمر الزهيري.

مهرجان الجونة 2021

وتتمحور أحداث فيلم ريش المعروض في مهرجان الجونة السينمائي في حول أم تعيش فى كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذى لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه وذات يوم يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل فى إعادة الزوج، الزوج الذى كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة، هذا التحول العنيف يجبر هذه الزوجة الخاملة على تحمل المسؤولية بحثاً عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغيرٍ قاسٍ وعبثى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً