اعلان

بعد تصدره الترند.. التفاصيل الكاملة لحكاية على الهامش بمسلسل "إلا أنا"

حكاية على الهامش
حكاية على الهامش

تصدرت حكاية 'على الهامش' ضمن حكايات مسلسل 'إلا أنا'، ترند موقع البحث الشهير جوجل، بعد عرضه مؤخراً على قناة دي ام سي وتحقيقه لرد فعل إيجابي من الجمهور، من بطولة الفنانة نرمين الفقي وصبري فواز و جيهان خليل.

حكاية على الهامش

تعتبر حكاية 'على الهامش' هي الحكاية رقم 4 من الموسم الثانى لمسلسل 'إلا أنا'، بعدما عرضت قناة dmc حكاية تحمل اسم 'بيت عز' بطولة سهر الصايغ و رشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى، وحكاية 'بالورقة والقلم' بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وانتهت أول من أمس حكاية 'بدون ضمان' بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا

وتدور أحداث حكاية 'لى الهامش' من مسلسل إلا أنا حول امرأة مطلقة سوف تنتهي حضانة أطفالها مع مناقشة قضايا المرأة وانفصالها عن زوجها ونهاية فترة الحضانة وطريقة التعامل مع تلك الفترة المهمة في حياة الأطفال في ظل الانقسام الذي تعاني منه الأسرة وما ينتج عن ذلك من مشاكل نفسية ومعنوية كبيرة.

حكاية على الهامش

مسلسل 'إلا أنا' تأليف يسرى الفخراني، ويقوم على سرد حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

WhatsApp
Telegram