اعلان

أحمد مالك: ذهبت لطبيب نفسي لمدة عامين (فيديو)

أحمد مالك
أحمد مالك

أوضح الفنان أحمد مالك أثناء مشاركته في ندوة 'تنفس'، للكشف على الحالة النفسية في الفن بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة، أنه يصل للتوازن في حياته حين يعرف ماذا يفعل في حياته اليومية بعيدا عن العمل.

مهرجان الجونة السينمائي

وأضاف أحمد مالك، أنه أصيب بالاكتئاب لمدة تصل إلى 4 أشهر بعد مشاركته في مسلسل 'لا تطفىء الشمس'، لافتاً إلى أنه عندما يدخل مشروعاً ويكون متحمساً له، يشعر أنه يريد أن يهب له أشياء كثيرة نفسية وعاطفية وشخصية ويكون هو حياته لفترة طويلة، وعندما ينتهي يشعر بفراغ كبير ووحدة، مشيراً إلى أن ذلك حدث بعد مسلسل 'لا تطفئ الشمس' حيث دخل في حالة اكتئاب لمدة 4 أشهر شعره خلالها أنه لا يعرف ماذا يفعل.

وأشار أحمد مالك، إلى أنه بعد ذلك بدأ يفكر ماذا يفعل في حياته الشخصية كإنسان بعيداً عن هذه المهنة، لافتاً إلى أنه قرر دراسة أمور مختلفة حتى يجد نفسه، وأن علاقته بأسرته وأصدقائه هذا ما يجعله متزناً.

وفي حديثه كذلك أوضح أحمد مالك متاعب مهنة التمثيل منها العمل الذي يستمر لمدة 14 و20 ساعة في أوضاع غير آدمية ولا تتبع القوانين العالمية، 12 ساعة عمل، مضيفاً أنه ذهب لطبيب نفسي لمدة عامين وهو ما ساعده كثيراً في عمله وحياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي