اعلان
اعلان

إلهام شاهين تتألق باليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

إلهام شاهين بمهرجان الجونة السينمائي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على المشاركة في فعاليات اليوم السادس على التوالي بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، الذي بدأت فعالياته يوم 14 أكتوبر الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

إلهام شاهين بمهرجان الجونة السينمائي

وأطلت الفنانة إلهام شاهين على السجادة الحمراء، وكان الاحتفال لفيلم أميرة، الذي يعرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستان باللون الأحمر بقصة شعر جديدة.

إلهام شاهين

فيلم أميرة بمهرجان الجونة السينمائي

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور العرض الأول لفيلم أميرة' للمخرج محمد دياب بمهرجان الجونة السينمائ حيث يعرض الفيلم فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وهو إنتاج مصر، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، وتدور أحداث الفيلم حول قضايا تخص فلسطين وتظهر شابة تدعى 'أميرة' تجسدها صبا مبارك، وتسرد قصتها بأنها ولدت عبر عملية تلقيح مجهري بعد تهريب النطف من والدها السجين في أحد المعتقلات الإسرائيلية.

وتستكمل الأحداث بانقلاب حياة أميرة بشكل مفاجئ بعد أن يخبرها والدها أثناء زيارتها له بأنه عقيم ولا ينجب وأنها ليست ابنته وكل ما أخبرتها به والدتها كذب، تبدأ أميرة في رحلة البحث عن والدها البيولوجي الحقيقي بكل صمت وخوف من نظرة المجتمع لها. وخوفها من أن تصبح منبوذة هي ووالدتها كونهما لا يملكان معيلاً أو عائلة كبيرة تقوم بحمايتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض