اعلان

أحمد السقا: «قد أكون أقل الناس موهبة.. لكني أكثر الناس اجتهادًا»

أحمد السقا
أحمد السقا

قال الفنان أحمد السقا، إنه لا يتكبر في تلقي التعلم حتى لو كان ذلك من جيل أصغر منه كثيراً، مبديا إعجابه بالمواهب الشابة التي يراها.

أحمد السقا وتعاملوا مع الناس

وأضاف السقا خلال برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة 'ON': بتعلم من أي حد، وأحيانًا بيبقوا أصغر مني بكتير، وببقى مهتم أتعلم منهم، وأرى تفاصيل بتبهرني، ومش بتكسف، إني أبدي إعجابي بأحد، وكأنه نجم مشهور وأنا طفل صغير أو من الجمهور بقله كنت عظيم وببقى عايز أحييه'.

وأوضح: ' ببقى سعيد جدا لما بشوف حد مجتهد، قد أكون من أقل الناس موهبة لكني أزعم أني من أكثر الناس اجتهادا'.

ونوهه السقا عن فكرة التواضع لدي الفنان، قائلا: أنا سواقين التاكسي في مصر كلهم أصحابي مش بحب السواقة، مش بسوق غير في الطريق المباشر بحب اركب تاكسي واتكلم، وأحيانا 'بركب ميكروباص'، عشان أشوف الناس بتتكلم إزاي ومخارج الحروف بتاعتهم، عشان ممكن أحتاجها في يوم من الايام'.

فيلم السرب

ويشارك الفنان أحمد السقا في فيلم جديد، والذي يحكي عن وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية، ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمر عبدالحليم، ويشارك عدد من الفنانين أحمد السقا عمرو عبدالجليل قصي خولي هند صبري شريف منير دياب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان