اعلان

قبل حفل الختام.. أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة (صور)

إطلالات مهرجان الجونة 2021
إطلالات مهرجان الجونة 2021

تختتم اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة التي انطلقت يوم 14 أكتوبر الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، بمسرح البلازا الذي شهد حريقا كبيراً قبل يوم من حفل افتتاح الدورة.

وشهدت دورة هذا العام العديد من الإطلالات لعدد كبير من الفنانات وكان بعضهن موفق في إطلالته وأخريات خانهم التوفيق، ونرصد في السطور التالية أسوأ إطلالات الفنانات على ريد كاربت المهرجان، والتي تسببت في جدلا واسعا وسخرية.

ثراء جبيل

ظهرت الفنانة ثراء جبيل، بإطلالة غير موفقة على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت مرتدية فستانا أزرق جريء، مكشوف عند كنطقة البطن والصدر، لتظهر رسم تاتو موجود أسفل منطقة الصدر، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل على الصدر.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

نجلاء بدر

وظهرت نجلاء بدر في أحد أيام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة أثارت الكثير من الجدل وعرضتها لهجوم وانتقادات شديدة، حيث ظهرت بفستان أسود اللون مكشوف من جانب جسدها وعلى صدرها وضعت قطعة قماشية.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

صبا مبارك

واطلت الفنانة صبا مبارك على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة بإطلالة غير موفقة، حيث ظهرت في أحد أيام المهرجان مرتدية بدلة زرقاء اللون، بدون أي ملابس أسفلها ومكشوفة البطن.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

أروى جودة

ومن الاطلالات السيئة أيضا في مهرجان الجونة السينمائي، إطلالة الفنانة أروى جودة، التي ظهرت مرتدية فستانا طويلا، باللون الفضي الميتاليك، بتصميم بسيط، وفتحه ساق جريئة، مزين برباط عنق باللون الأسود، بتوقيع مصممة الأزياء سارة أنسي التي فصَّلت الفستان في ساعة حسب تصريحات أروي جودة، وجاء التصميم غير مناسب لأروى، لأنه أظهر عيوب جسدها، خاصة عند منطقة البطن.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

ريا أبي راشد

ومن الإطلالات غير الموفقة بمهرجان الجونة السينمائي 2021، إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على الريد كاربت، حيث ظهرت ببدلة خضراء اللون واسعة وتصميم غير موفق، وعرضها الأمر لسخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهوها بدلتها ببدلة شخصية فطوطة الذي جسده الفنان الراحل سمير غانم.

إطلالات مهرجان الجونة 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً